جريدة كُتاب إيلاف جريدة كُتاب إيلاف
randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

اسكريبت بعنوان "الإلتقاء بصديق الروح" للكاتبة مروة السيد|" جريدة كُتاب إيلاف"|



 
"الإلتقاء بصديق الروح "

=ماما أنا سوف أذهب الى المدرسه الآن 

-حسناً لكن انتبهي لطريقك 

=حاضر وداعاً

ذهبت الفتاه إلى المدرسه وهناك قابلت شخص سوف يغير حياته كلياً

سمعت صوت يقول لها 

-أسلام عليكم 

=وعليكم السلام هل تحتاجين المساعده 

-لا أنا أريد أن اتعرف عليكى إذا لم يكن لديكى اي مشكله 

= لا لايوجد مانع أنا أميره ما هو اسمك 

-انا ملك 

أميره:في أي صف تدرسين 

-في الصف الأول الثانوي وانتى في أي صف

-أنا ايضا في الصف الأول الثانوي ولكني لا أعرف أحداً هنا أنتقلت قريبا الى هذه المدينة ولاأعرف اي شخص هنا

-أنا سوف أكون صديقه لكي وأتمنى أن نصبح صحبه صالحه بإذن الرحمن

-بإذن الرحمن تشرفت بمعرفتك 

-أنا صاحبت هذا الشرف

-هل من الممكن أن أسال سؤال اذا سمحتي؟  

- تفضلي 

- أريد أن أعرف نظام هذه المدرسه كي لاأشعر أنى وحيده هنا 

-سوف اخبركِ بكل شئ وأنتى لستي وحيده أنا هنا سوف اكون صديقه لكي 

-حسناً 

ملك :هيا بنا نذهب لتكتشفي هذه المدرسه كما تريدين

-هيا بنا 

ملك :هذه فصول الصف الأول الثانوي وهناك فصول الصف الثانى وفي الطابق العلوى صفوف المرحله الأعداديه 

-هل يوجد هنا مكتبه 

-نعم إنها في الطابق الأخير هل تريدين الذهب إليها 

-نعم

-حسناً سوف نأخذ المفتاح من مسؤلة المكتبه ونذهب 

-هل سوف تقبل أن ندخلها دون موعد 

نعم سوف تقبل لا تقلقي هيا لنذهب وأخذت المفتاح وذهبت لمكتبه وفتحت ملك المكتبه ودخلوا معاً وكانت أميره في قمة السعادة لأنها تعرفت على ملك وملك أيضا كذلك لأن ملك أيضا لا يوجد لديها أصدقاء في هذه المدرسة برغم أنها ليست السنه الأولى لها ولكنها لاتحب الفتيات الموجودين داخل المدرسة لسوء أخلاقهم

-يوجد بها كُتب كثيره ومفيده أيضا

- نعم هذه المدرسه رائعه حقاً وبها مدرسين في كامل الأحترام سوف تتعرفين عليهم قريباً

-حقا أن هذه المدرسه رائعه بلفعل

-نعم وسوف تتعرفين على الجميع هنا أتمنى أن تشعري بسعاده بيننا 

-ماهذه الغرفه 

-أنها مُصلى 

-اه حسنا 

وهنا حزنت أميره لانه عندما كانت صغيره لم يهتم أحد أن يعلمها الصلاه فهي إلى الآن لا تعرف كيف تصلي 

-نحن نجتمع هنا أنا وبعض الفتيات الصالحين عند كل صلاة لكي نصلي معاً

-هذا شيئ في منتهى الجمال اللهم بارك

-سوف تأتي معنا أنتى أيضا 

-قالت ملك بتردد وحزن حسنا 

وعندما أخدت أميره وملك جوله في أنحاء المدرسه ذهبت أميره وملك الى الصف الخاص بهم

وفي الفصل عَرفت أميره عن نفسها لطلاب 

وتعرفت على اصدقاء كثيراً ونتهى اليوم الدراسي،و ذهبت أميره إلى المنزل وكانت تريد أن تخبر ولدتها بم حدث ولكن لم تفعل ذلك لكى لا تشعر امها أنها اهملتها في الصغر

دخلت الغرفه وفتحت الهاتف وتحدثت مع ملك 

-السلام عليكم ورحمه الله وبركاته  

-وعليكم السلام ،اريد أن أتحدث معكي 

-حسنا تفضلي 

-أنا إلى لأن الاعرف كيف أُصلي 

-لماذا ؟ماهو ألسبب

-لم يهتم أحد منذُ صغري أن يعلمني الصلاه 

-لا تقلقي سوف اخباركِ كل شيئ بخصوص الصلاه

-شكرا لكي 

-الشكر الله

-حسنا هل تعرفين طريقة الوضوء؟

-لا اعرف 

-حسنا سوف اقول لكي كل شيئ 

وشرحت لها كيفية الوضوء والصلاة وكنت سعيدة جدا لان اميره أرادت أن تتعلم الصلاة  

وبعد انتهاء هذا العام بدأت أميره وملك يصبحون اصدقاء مقربين 

-اميره انتى لأن اتممتي عام وأنتى مدوامه على الصلاه ،لماذا لا ترتدين الخمار في هذا العام 

-حسنا أنا أريد أن أكون ملتزمه بالزي الشرعي أيضاً

-انا لأن فخوره كثيراً انى اصبحتُ صديقه لكي

-وانا أيضا فخوره اني اصبحتُ صديقتك 

وأصبحت أميره ملتزمه بالزي الشرعي إلى أن أرادت أرتداء النقاب وأصبحت منتقبه وكانت فخوره بهذا القرار وهذا كله بفضل صديقتها ملك 

*****************************عليك أن تختار صديقا صالح ليُصلح من حالك ويأخذك ال الجنه فليس كل شخص يستحق أن يقال عليه صديق

"الملاك الاسود 🖤🦋"
 


التعليقات



جريدة كُتاب إيلاف، جريدة أدبيه لنشر كل ما يَخص الأدب من خواطر، نصوص، مقالات، قصص، روايات، شِعر، حوارات صَحفية، كُتب إلكترونية، مواهب مُختلفة، كما أنها جريدة إخباريه، لعرض كل ما هو جديد من أخبار على مدار اليوم.

إتصل بنا

زوار الموقع

زوار الموقع

أعلن معنا

موضوع مُميز

«ترنيمة قلب» كتاب لمجموعة كُتاب

 كتاب «ترنيمة قلب»  لتحميل كتاب«ترنيمة قلب» أضغط هُنا https://www.mediafire.com/download/x47yzn4cyz5k578

الساعة الآن

جميع الحقوق محفوظة لـ

جريدة كُتاب إيلاف

|

تصميم أحمد كِشك