جريدة كُتاب إيلاف جريدة كُتاب إيلاف
randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

نص بعنوان"حطام فتاة"للكاتبة أسماء شمس"أنين" |جريدة كُتاب إيلاف


 

حطام فتاة. 


بات الشوق يؤلمني، وبات قلبي يتحطم، ولم أعد أنا مثلما كنت في السابق، لم أعد أنا الفتاة البريئه، لقد دمرتني الحياة، لقد حطمتني تمامًا، لقد جعلت من حياتي جحيم، لقد بتُ كل ليلة بأن يكون هذا كابوس وأفيق منه ذات يوم، لقد تمنيت الموت مرات عديده؛ ولكن كنت أفيق كل يوم وتفيق معي آلامي، وأحزاني، من كان أن يكون عونًا لي خدعني وتركني، ولم يعد مجددًا، ومن أحببته وسلمتُ قلبي له خدعني وتركني هو الأخر، لقد توقعت أني شخص غير مرغوب من الجميع، فمن الذي أحبه أكثر من أي شيء حتى يتركني وحيده ويرحل؟ ولكن بتُ أسأل نفسي لِما لا أحد يحبني؟ هل أنا شخص سيء للغاية؟ هل لا يستطيع أحد أن يحبني؟ تراودني أسأله أخرى كثيرة؛ فلماذا يحدث هذا معي، وأنا لم أفعل شيء لهما. 

«ولكن لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا». 


لِــ || أسماء شمس "أنين"


التعليقات



جريدة كُتاب إيلاف، جريدة أدبيه لنشر كل ما يَخص الأدب من خواطر، نصوص، مقالات، قصص، روايات، شِعر، حوارات صَحفية، كُتب إلكترونية، مواهب مُختلفة، كما أنها جريدة إخباريه، لعرض كل ما هو جديد من أخبار على مدار اليوم.

إتصل بنا

زوار الموقع

زوار الموقع

أعلن معنا

موضوع مُميز

«ترنيمة قلب» كتاب لمجموعة كُتاب

 كتاب «ترنيمة قلب»  لتحميل كتاب«ترنيمة قلب» أضغط هُنا https://www.mediafire.com/download/x47yzn4cyz5k578

الساعة الآن

جميع الحقوق محفوظة لـ

جريدة كُتاب إيلاف

|

تصميم أحمد كِشك