جريدة كُتاب إيلاف جريدة كُتاب إيلاف
randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

مرحلة جديدة | "جريدة كُتاب إيلاف" |


 مرحلة جديدة


وها قد بدأتُ مرحلة جديدة في حياتي

لم أنسَ ما مضى ولكنني أحاول التغاضي عن رغباتي

كنت أحلم بشيء لم أستطيع الإمساك به لبعد المسافات

ووجدت نفسي في مكان لم أحبه من البدايات

لا أطيق نفسي ولا مَنْ حولي وأقوم بالنزاعات

وأفرض نفسي على مجتمع مليء بالفراغات

فراغُ الأملِ والعلمِ لم يعودا ها هنا 

قد غادرا بارتفاع قدرٍ من الدرجات 

وسقطت من على القمة في عامين من المعاناةِ

عانيت من كُره كل مجدٍ يصل للسموات

وجلدتُ نفسي وأنا أقول:

 "أنا من فعلت ذلك ولا فائدة من الدمعات 

 ‏وفراغ الحنين قد تلاشى من شدة الآهات،

 ‏لم أعد أحن لأهلٍ ولا لوطنٍ أو حتى الهوايات"

 ‏كل شيء يذهب ولا آبه حتى وأنا مارٌ بالطرقات

 ‏اضحك الآن ضحكةَ مُستهترٍ بكل الأوقات

 ‏أصبحت مُنافقًا أُجِيِبُ بمقطوعات من الكلمات

 ‏لأن المجاملة فن يبدع فيه صاحب الانكسارات

 قوم يقولون لا تحزن؛ فالله يدير حياتي

 ‏وأنا أقول الله يرى ويعرف إجاباتي

 ‏حزنٌ وبكاءٌ وآهاتٌ في منتصف حياتي 

 ‏كيف أُكمِلُ وأنا مُدمَرُ البدايات؟!

 ‏لا تاريخ يكمل دون ماضي له تأثيرات 

 ولا أحد يعيش على كلام يرضي تخيلات



بيشوي روماني




التعليقات



جريدة كُتاب إيلاف، جريدة أدبيه لنشر كل ما يَخص الأدب من خواطر، نصوص، مقالات، قصص، روايات، شِعر، حوارات صَحفية، كُتب إلكترونية، مواهب مُختلفة، كما أنها جريدة إخباريه، لعرض كل ما هو جديد من أخبار على مدار اليوم.

إتصل بنا

زوار الموقع

زوار الموقع

أعلن معنا

موضوع مُميز

«ترنيمة قلب» كتاب لمجموعة كُتاب

 كتاب «ترنيمة قلب»  لتحميل كتاب«ترنيمة قلب» أضغط هُنا https://www.mediafire.com/download/x47yzn4cyz5k578

الساعة الآن

جميع الحقوق محفوظة لـ

جريدة كُتاب إيلاف

|

تصميم أحمد كِشك