جريدة كُتاب إيلاف جريدة كُتاب إيلاف
randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

نص بعنوان"رسالة الى الشخص الذي كسرني "للكاتبة مروة السيد | " جريدة كُتاب إيلاف"/

 


رساله الى الشخص الذي كسرني "
اود أن أخبرك كم اشتقت لك ولكنى سوف أهزم ذلك القلب العين فهو دائماً يحبك رغم جميع الخلافات التى صارت بيننا ولكن دائما عقلي وقلبي في خلاف دائم ،يفكر قلبي بأن يتهاون ويِسامح في حقه ولكن عقلي يمنعهُ،اما لان انا من ستقرر القرار الأخير لهذه العلاقه المشتتة
والقرار هو انى سوف ارحل بعيداً عن تلك الخلافات والصراعات الدائمة، فأنا أصبحت متعبه ومرهقه دائما بسبب هذه العلاقة ،فانت لا يحق لك أن ترحل وتأتى مره اخرى برغبتك فأنا أيضاً لدي قلب له الحق في أنا يعيش مع شخص يحبه ويكون له للابد ،دائما كنت تكسر قلبي وأعود اليك من جديد أما لأن أنا لا أستطيع تحمل ذالك مره اخرى ودعاً
ل "مروة السيد"

التعليقات



جريدة كُتاب إيلاف، جريدة أدبيه لنشر كل ما يَخص الأدب من خواطر، نصوص، مقالات، قصص، روايات، شِعر، حوارات صَحفية، كُتب إلكترونية، مواهب مُختلفة، كما أنها جريدة إخباريه، لعرض كل ما هو جديد من أخبار على مدار اليوم.

إتصل بنا

زوار الموقع

زوار الموقع

أعلن معنا

موضوع مُميز

«ترنيمة قلب» كتاب لمجموعة كُتاب

 كتاب «ترنيمة قلب»  لتحميل كتاب«ترنيمة قلب» أضغط هُنا https://www.mediafire.com/download/x47yzn4cyz5k578

الساعة الآن

جميع الحقوق محفوظة لـ

جريدة كُتاب إيلاف

|

تصميم أحمد كِشك